Menuالكتاب
alkitab.com
Talaq al-Hakim طلاق الحاكم
By: Dayikh, Mona منى دايخShare

Language: Arabic

Softcover

من يصدّق أن مثل ذلك يحصل في مجتمعنا؟! لا. لم تكن مجرّد يومياتٍ لامرأة عادية تجد كثيراتٍ مثلها وأنت تعبر شارعاً مزدحماً أو ترتاد مقهى أو حديقة عامة. وليست مجرد أحداثٍ تحصل مع هذه الجارة أو تلك، مع قريبةٍ أو غريبة من هذا الحي أو ذاك. وإلا لماذا تجد نفسك مدفوعاً للمتابعة، لتعرف يوماً بيوم ما سوف يحدث. تحسّ أن أمراً خطيراً سيحلّ أو مفاجأةً كبيرة ستنتصب. شيئاً فشيئاً تقع أسير السطور فلا تعود المرأة عاديةً ولا علاقاتها: يصبح كلّ شيء مشبوهاً لتنفتح أجواء تخرق التقاليد والأعراف وتنفلت علاقات خطرة لا تقف عند حدٍّ ولا تعترف بفارق سنّ أو جنس أو مكانة. كاميرا ذكية تقتحم الخلوات وتلج الدهاليز والزوايا والأعماق، وتبثّ صوراً ومشاهد لوقائع لا نحسب أنها تحصل في مجتمعاتنا وأنواعاً من الظلم لا تستوعب مخيّلاتنا أنها تستهدف أحداً ممن نعرفهم.

Divorce Ruling - A novel in the Arabic language by Lebanese writer and poet Mona Dayikh. The work explores dark corridors and reveals masculine repressive practices from the story of a woman and a divorce.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Dayikh, Mona منى دايخ
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 202 pp
Publisher:All Prints Distributors & Publishers, Beirut, 2008
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9789953880853
Topic:Arabic Fiction - Women - Divorce - Lebanon
US$14.50
  Sale Price: US$11.60
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100