CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Bi La Hadud بلا حدود
By: Otting, Laura Gassner لورا جاسنر أوتينج
Share

Language: Arabic

Hardcover

: لا حدود
كيف تتجاهل الجميع وترسم طريقك الخاص وتعيش حياة أفضل
يبدأ هذا الكتاب بفرضية أن التعريف الوحيد المهم للنجاح هو تعريفك أنت وأنت فقط؛ وأن الوسيلة الوحيدة لتكون حقًا بلا حدود هي أن تسلك طريق حياتك الخاص. أشجعك أن تتوقف عن منح صوت لأشخاص في حياتك لا ينبغي أصلًا أن يكون لهم صوت. أنت وحدك من سيقرر. وأنت وحدك من يستطيع عندئذ أن يحدد المقدار الذي يحتاجه من كل عامل من تلك العوامل لكي تكون في تناغم وتثبت ذاتك فيما يهمك.

يستند نهجي إلى مسيرة مهنية مدتها عشرون عامًا تتضمن دراسة وتوظيف وتوجيه قادة خلال مرورهم بتغيرات مهنية كبرى. إنه يستند إلى طريقي الخاص طوال مسيرتي المهنية، في مكان عملي، ومن أجل ذاتي؛ وإلى قصص الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يكتشفون طريقهم الخاص، بأسلوبهم الفردي. سنستطلع بعضًا من تلك القصص هنا.

كما سنتناول أيضًا ما الذي يبدو عليه كونك بلا حدود، ولماذا قد تجد صعوبة في تحقيقه، وكيف يمكنك أن تحدد وتمنح الأولوية -بثقة- للدوافع المتنوعة لحياتك الخاصة. سنستطلع خطوات قابلة للتنفيذ من شأنها أن تساعدك على ما إذا كان طريقك الفريد نحو التناغم سيتطلب تغيير مهنتك، أو تغيير مكان عملك، أو تغيير نفسك. وإذا كنت تشعر بأنك لا تتمتع بأفضلية لإجراء تغيير حاليًا، سيقدم لك هذا الكتاب بعض التكتيكات لتوظيفها في الوقت الحالي لكي تكون في أفضل وضع ممكن عندما يحين الوقت المناسب.

Translated to Arabic, «Limitless: How to Ignore Everybody, Carve your Own Path, and Live Your Best Life», by Laura Gassner Otting. Limitless helps innovators, idealists, and iconoclasts get “unstuck” — and achieve extraordinary results. This book is like a high energy masterclass and brainstorming session all in one – with actionable tips to transform your vision for your career and doing work with purpose.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Otting, Laura Gassner لورا جاسنر أوتينج
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 144 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabic, 2021 Arabic Edition
Dimensions:15 x 23 cm
ISBN-13:6281072116460
Topic:Self Help - Setting Goals - Work with Purpose

Bi La Hadud  بلا حدود
US$21.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100