CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Saif al-Samiyah: Qissati ma'a Ukdhubat al-Hulukust سيف السامية : قصتي مع أكذوبة الهولوكست
By: Ahmad, Raf'at Sayyid رفعت سيد أحمدShare

Language: Arabic

Softcover

يقدم هذا الكتاب قصة واحدة من أهم المعارك الصحفية والسياسية التى أثيرت فى مصر صيف عام 2004، واتهم فيها كاتب ومفكر مصرى معروف هو الدكتور "رفعت سيد أحمد" بمعاداة السامية، لأنه تجرأ وبحث ثم كتب عن "أكذوبة إحراق اليهود فى أفران النازى"، وتجرأ وقال أن "الهولوكست" أن المحرقة الحقيقية هى تلك التى تجرى فصولها الآن فى العراق وفلسطين بأيدى هذا (الغرب) الذى يتألم نفاقاً لما جرى لليهود فى ألمانيا قبل ستين عاماً وادعى فيها انهم عذبوا أو أحرقوا.. أن التعذيب والإحراق الحقيقى - وفقاً للمؤلف - هو الذى يجرى الآن أمام أعيننا للفلسطنيين والعراقيين وسائر أبناء العروبة والإسلام.

By Egyptian journalist, thinker and writer, Dr. Rifa'at Sayed Ahmed. 'Sword of the Sublime: My Story with the lie of the Holocaust' This work is an answer to the controversy, condemnation and censure the author received when he said the real Holocaust is the one whose chapters are now taking place in Iraq and Palestine - resulting in an uproar. The author presents this work in defense of the press with the belief that the intellectual confrontation to the Zionist challenge can only be through free speech and courage.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Ahmad, Raf'at Sayyid رفعت سيد أحمد
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 259 pp
Publisher:Maktaba al Madbuly, Cairo 2005
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN:9772085100
ISBN-13:9789772085101
Topic:Press and Politics - Journalists - Egypt - Holocaust - Antisemitism

وصف المنتج

قامت الضجة ضد المؤلف بسبب ما كتبه فى الصحافة المصرية، وتحركت المنظمات اليهودية الأمريكية والإسرائيلية وكذلك السفارة الأمريكية فى القاهرة، ومنع الكاتب من الاستمرار فى كتابة مقالة الاسبوعى فى الصحيفة التى نشرت دراسته عن "المحرقة اليهودية المزعومة" ثم أقيل رئيس تحريرها ومع ذلك لم يرض اللوبى اليهودى فى مصر وأمريكا وأجبروا وزير الإعلام المصرى على تقديم اعتذار علنى وفى الصفحة الأولى فى الصحيفى التى نشرت فيها الدراسة، وتوالت ردود الفعل الواسعة وتحركت الصحافة العربية المحترمة دفاعاً عن كرامة الكلمة والبحث العلمى وحرية الكاتب، وتحركت المنظمات الشعبية وقادة الفكر والسياسة، دفاعاً عن كرامة الصحافة المصرية وضد التدخلات السافرة للسفارتين الأمريكية والإسرائيلية، ولا تزال ردود الفعل تترى حتى لحظة صدور هذا الكتاب، حول هذه المعركة بوثائقها الكاملة وردود أفعالها مع دراسة موسعة الأكذوبة الهولوكست، يقدم لنا الكاتب والمفكر السياسى المصرى الدكتور"رفعت سيد أحمد" هذا العمل لهم دفاعاً عن الصحافة والعقل العربى والإسلامى ضد هذا الوهم الكبير الذى بات سيفاً مسلطاً على رقاب الجميع اسمه: سيف العداء للسامية، والناشر يعتز بأن يقدم لأمتنا هذا العمل الوثائقى الكبير إيماناً مكنه بأن المواجهة الفكرية للتحدى الأمريكى الصهيونى المعتدى على أمتنا لا يكون إلا عبر الكلمة الحرة والشجاعة.

Saif al-Samiyah: Qissati ma'a Ukdhubat al-Hulukust  سيف السامية : قصتي مع أكذوبة الهولوكست
US$10.00

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100