CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Athar al-Fikr al-Dini fi Rowayat Paulo Coelho اثر الفكر الديني في روايات باولو كويلو
By: Muhammad, Bakadi بكادي محمد
Share

Language: Arabic

Softcover

ماذا بعد عن حياة باولو كويلو المليئة بالتناقضات والمطبّات والمفاجآت؟أي سرٍّ يكمن وراء النجاح الضارب لرواياته كافة؟كيف تمكَّن من مبيع ما يزيد على 100 مليون نسخة من كتبه في العالم بمختلف لغاته؟هل هي قدرته العجيبة على الانغماس في العوالم الداخلية للإنسان، أم إجاباته الواضحة والصريحة على ما يراود أيّ منّا من أسئلة حول الحياة بمظاهرها وبواطنها؟ أم أنّ أسلوبه الروائي الآسر وتبسيطه للمناهج الصوفية، وراء كل ذلك؟...

'The influence of religious thought in the novels of Paulo Coelho', a profound and objective analytical study of the various Paulo Coelho novels - an exploration of aspects of his personality, environment, culture and travels, and the influence of his ideas, principles and views, particularly the Sufi trend that dominated his work and brought him fame.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Muhammad, Bakadi بكادي محمد
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 199 pp
Publisher:All Prints, Beirut, 2011
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9789953882963
Topic:Literature - Critique - Paulo Coelho

وصف المنتج

ماذا بعد عن حياة باولو كويلو المليئة بالتناقضات والمطبّات والمفاجآت؟أي سرٍّ يكمن وراء النجاح الضارب لرواياته كافة؟كيف تمكَّن من مبيع ما يزيد على 100 مليون نسخة من كتبه في العالم بمختلف لغاته؟هل هي قدرته العجيبة على الانغماس في العوالم الداخلية للإنسان، أم إجاباته الواضحة والصريحة على ما يراود أيّ منّا من أسئلة حول الحياة بمظاهرها وبواطنها؟ أم أنّ أسلوبه الروائي الآسر وتبسيطه للمناهج الصوفية، وراء كل ذلك؟

"أثر الفكر الديني"، دراسة نقدية تحليلية عميقة وموضوعية لمختلف روايات پاولو كويلو، وبحث دؤوب في جوانب شخصيته وبيئته وثقافته ورحلاته، وما أثّر فيه من أفكار ومبادئ وآراء، ولا سيما النزعة الصوفية التي سيطرت بوضوح على جُلّ أعماله، ودفعت به إلى الشهرة الواسعة. وثمة ملاحقة حثيثة لكلِّ ما تشرَّبه كويلو من نظريات وموضوعات منبعها الفكر الإسلامي والتراث العربي؛ واستعراض لما أثاره من ردود أفعال صاخبة على كل رواية يُصدرها.

Athar al-Fikr al-Dini fi Rowayat Paulo Coelho  اثر الفكر الديني في روايات باولو كويلو
US$9.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100