Mabi'at al-'Imlaqah المبيعات العملاقة

By: Cowper, David
Mabi'at al-'Imlaqah  المبيعات العملاقة
Item # 60821
US$13.75
Language: Arabic
Softcover
مؤلف هذا الكتاب هو ذاته المقصود بـ (أحد أكبر رجال المبيعات)، إنه "ديفيد كاوبر" الذي يلخص في كتابه هذا الاستراتيجيات التي طورها خلال عمله المهني للارتقاء بأعماله وزيادة مبيعاته، ورغم أنه يعمل في مجال التأمين، إلا أن هذه الاستراتيجيات تعتبر عامة وملائمة لكل مجالات الأعمال الأخرى. عندما بدأ كاوبر حياته المهنية في عالم التأمين، كان وحيدًا في بلد جديد، دون معارف، لا يملك في جيبه أكثر من أربعين دولارًا. وبعد ثلاثة شهور من بدئه عمله، لم يكن قد باع بعد أي بوليصة تأمين. إلا أنه ظل متمسكًا بعمله، إلى أن أصبح يبيع بوليصات تأمين بقيمة مليون دولار بشكل اعتيادي، وليصبح أحد أهم وكيلي مبيعات التأمين في العالم. هذه القصة تعدو كونها قصة نجاح رجل عصامي، فكتاب "المبيعات العملاقة" هو وصف مأخوذ من المصدر مباشرة للاستراتيجيات التي طورها من أجل التغلغل في أسواق جديدة، وإبرام صفقات مبيعات بملايين الدولارات. إن هذا الكتاب تجسيد لتجربة حقيقية، ومثل لكل من يحلم بالوصول إلى القمة.

Translated to Arabic, 'Mega-Selling: Secrets of a Master Salesman', by David Cowper. Mega-Selling is a first-hand account of the unique strategies David developed to penetrate new markets and close multi-million-dollar sales. With Mega-Selling, any salesperson can learn from the best and become a top performer.
المبيعات العملاقة : أسرار أحد أكبر رجال المبيعات

al-Mabīʻāt al-ʻimlāqah : asrār aḥd akbar rijāl al-mabīʻāt Business & Economics by David Cowper, translated by Rafif Mahmoud Al-Sayyid. Published by Obeikan Publishers, Riyadh.

More Information

select image to enlarge/scroll

Details

By:
Language: Arabic
Format: Softcover | 347 pp
Publisher: Obeikan Publishers, Riyadh 2002
Size: 14.5 x 21.5 CM
ISBN: 996040093X
Topic: Business - Sales
US$13.75

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-636-9300.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Language Studies | Middle East & Islamic Books | Arabic Children Books

Al-Mawrid Dictionaries | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies

Back to Top