Menuالكتاب
alkitab.com
The Art of Reading Arabic: Part 1 فن قراءة العربية : الجزء الأول
By: Ali, Eman Ahmad Mahmoud إيمان أحمد محمود علىShare

Language: Arabic with En/Ar Explanations

Softcover

فن قراءة العربية : الجزء الأول أهم نجاح حققته هذه الطريقة هى أنها حببت الطفل فى اللغة العربية وكسبته الثقة فى نفسه، إذ أنها تعتمد على تعليم الطفل الحروف وقواعد القراءة بطريقة سهلة محببة تتناسب مع النمو الفطرى التدريجى التراكمى للعقل البشرى، إذ أنه لا يجمع بين حرفين أو قاعدتين فى وقت واحد ولا ينتقل إلى حرف جديد حتى يتأكد أنه استوعب الحروف السابقة قراءة وكتابة بكلمات مأخوذة من القرءان الكريم.

The Art of Reading Arabic Part One: Beginning Level - The Alphabet: The fundamentals of reading and writing Arabic. A Letter by letter introduction with explanations and exercises. An innovative way to learn to read Arabic, good for students of all ages. Older students to adults can use for self-teaching. This approach uses a step-by-step approach that does not combine letters or rules, rather ensures complete understanding before moving on. Each step will add a new letter and enforce previous steps. The work uses an unique syllable based learning method. It includes student exercises.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Ali, Eman Ahmad Mahmoud إيمان أحمد محمود على
Language:Arabic with En/Ar Explanations
Format:Softcover
Pages: 118 pp, textbook including exercises
Publisher:Jarir Bookstore USA, 2020
Dimensions:20 x 28 cm / 7.75 x 11 inches
ISBN-13:9786144562192
Topic:Learn to Read Arabic - Level 1 - Alphabet

وصف المنتج

خصائص هذه الطريقة الفريدة: تعليم الحروف العربية بالتدريج وليس جملة واحدة ففى الدرس الأول من الجزء الأول يتعلم الطفل حرفى (أ ، ب) بحركة الفتحة بالصوت القصير والمد الطويل بالألف والتدريب على كلمات تحتوى على هذين الحرفين فقط مثل: ( أ بَ - آبَ ) - ( بَبَ - بَاب - بَاءَ - بَاءَا ) - ( أَبَا - ءَابَ - ءَابَاءَ - آبَاءَ ). والدرس الثانى نضيف الحرف الثالث (تَ) والتدريب على قراءة وكتابة كلمات من( أَ،بَ، تَ) بالفتحة بالصوت القصير والمد الطويل بالألف مثل: (تَبَ - تَابَ - أَتَابَ) (تَبَ - تَبَابَ). وهكذا مع كل درس نضيف على الحروف السابقة الحرف الجديد مع التدريب على كلمات تحتوى على هذه الحروف فقط حتى آخر حرف من حروف الهجاء العربية وهو الياء وهذا يساعد الطفل على تذكر وحفظ كل حرف على حدة صوتا وشكلا. ويتعلم أيضا الطفل الألف المقصورة والتنوين بالفتحة لعلاقتهم الوثيقة بالفتحة والمد بالألف وهذا ما يحتويه الجزء الأول من هذا الكتاب.
US$17.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100