CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Mushkilat al-Ghudat al-Darqiah Intahat مشكلات الغدة الدرقية انتهت
By: Cabot, Sandra, MD ساندرا كابوت / Jasinska, Margaret, ND
Share

Language: Arabic

Softcover

مشكلات الغدة الدرقية انتهت - حلول شمولية لتحسين أداء غدتك الدرقية

تشيع اضطرابات الغدة الدرقية بصورة كبيرة لدى النساء عن الرجال. ففي سن الخمسين تصاب واحدة من كل عشر سيدات باضطراب الغدة الدرقية، أكثر شيوعًا في النساء عن الرجال، ففي عمر الخمسين تصاب واحدة من كل عشر سيدات باضطراب الغدة الدرقية، ويمكن ألَّا تلاحظ المرأة أعراض خلل الغدة الدرقية الطفيفة لعدة أعوام؛ لأنها أعراض عامة وغير محددة، فربما يزداد وزنها بمقدار كيلوجرام أو اثنين خلال الأشهر الستة السابقة، ولكنها تُرجع ذلك للانشغال، وقلة النشاط البدني عما كان من قبل، أو ربما تُرجع السبب إلى انقطاع الحيض، وربما تشعر بالتعب وتعتقد أن السبب هو ضغط العمل الزائد في الوقت الحالي، وربما تشعر بالانتفاخ، والاكتئاب، ولكنها تعتقد أن ذلك بسبب الطقس، أو بسبب هذه الفترة من كل شهر....

Translated to Arabic, 'Your Thyroid Problems Solved ; Holistic Solutions to Improve Your Thyroid' by best-selling Australian author Dr. Sandra Cabot with Margaret Janinska. A troubleshooting guide that addresses all thyroid disorders, including under active, over active, goitre, thyroid nodules, thyroid cancer, and disorders leading to infertility. It helps Thyroid sufferers find important information such as how to lose weight easily despite having a thyroid problem; which chemicals damage the thyroid; and, more.

Arabic Edition

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Cabot, Sandra, MD ساندرا كابوت / Jasinska, Margaret, ND
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 250 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2018 Arabic Edition
Dimensions:13.5 x 21 cm
ISBN-13:6281072090302
Topic:Thyroid Problems - Alternative treatment

وصف المنتج

تشيع اضطرابات الغدة الدرقية بصورة كبيرة لدى النساء عن الرجال. ففي سن الخمسين تصاب واحدة من كل عشر سيدات باضطراب الغدة الدرقية، أكثر شيوعًا في النساء عن الرجال، ففي عمر الخمسين تصاب واحدة من كل عشر سيدات باضطراب الغدة الدرقية، ويمكن ألَّا تلاحظ المرأة أعراض خلل الغدة الدرقية الطفيفة لعدة أعوام؛ لأنها أعراض عامة وغير محددة، فربما يزداد وزنها بمقدار كيلوجرام أو اثنين خلال الأشهر الستة السابقة، ولكنها تُرجع ذلك للانشغال، وقلة النشاط البدني عما كان من قبل، أو ربما تُرجع السبب إلى انقطاع الحيض، وربما تشعر بالتعب وتعتقد أن السبب هو ضغط العمل الزائد في الوقت الحالي، وربما تشعر بالانتفاخ، والاكتئاب، ولكنها تعتقد أن ذلك بسبب الطقس، أو بسبب هذه الفترة من كل شهر.
ماذا إذا كانت المشكلة الحقيقية هي قصور الغدة الدرقية، وأن هذا القصور لم يشخَّص؟ يتخبط العديد من الأشخاص المصابين بخلل في الغدة الدرقية، وربما يعتقد الأطباء أن هؤلاء مجرد أشخاص مصابين بوسواس المرض، ولهذا لا يقدمون لهم أية مساعدة عملية، فإذا أجرى الطبيب بالفعل اختبار دم للوقوف على حالة الغدة الدرقية، فكيف لك أن تعرف أنه قد أجرى اختبارًا لجميع الهرمونات المهمة؟ وهل يعي طبيبك أهمية الكشف عن الأجسام المضادة للغدة الدرقية، وماذا يعني وجودها في احتمالية إصابة الغدة الدرقية بمرض في المستقبل؟
يعاني العديد من الأشخاص المصابين بمرض الغدة الدرقية التخبط وسوء التشخيص، وأكثر أمراض الغدة الدرقية شيوعًا في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية هو هاشيموتو (التهاب الغدة الدرقية المزمن)، ومرض جريفز, ويرجع سبب أغلب حالات قصور الغدة الدرقية إلى مرض المناعة الذاتية هاشيموتو، ومع ذلك يجهل أغلب الأشخاص الذين يتناولون أقراص هرمونات الغدة الدرقية أن مرضهم يرجع إلى الخلل الوظيفي لجهاز المناعة، ويحل تناول أقراص هرمونات الغدة الدرقية محل الهرمونات التي لم يعد باستطاعة جسمك إنتاجها، ولكنه لا يمنع تدمير جهاز المناعة المستمر للغدة الدرقية.

Mushkilat al-Ghudat al-Darqiah Intahat  مشكلات الغدة الدرقية انتهت
US$13.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100