CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Ikhtayar al-As'hum Allati Laha Mardud اختيار الأسهم التي لها مردود
By: Koch, Richard / Gough, Leo ريتشارد كوخ, ليو جوفShare

Language: Arabic

Softcover with Flaps

اختيار الأسهم التي لها مردود - 10 طرق للتغلب على سوق الأسهم

في عالم الاستثمار، يكون من المفيد دائمًا أن نعيد النظر إلى الماضي، ولذلك تُعد الطبعة الخامسة والمنقحة بشكل كبير من هذا الكتاب فرصة لتعديل الأفكار، وإعادة تأكيد ما هو ثابت من أفكار في مجال الاستثمار، وعند كتابة هذه النسخة (أواخر عام ٢٠١٣)، كانت السوق لا تزال في حالة صعود، ولا توجد أية مؤشرات على أنها قد تتوقف عن الصعود في الفترة المقبلة، ولا أحد يعرف متى سيتوقف ذلك الصعود....

Translated to Arabic, 'Selecting shares that perform : ten ways to beat the index' 5th Edition. The Financial Times Guide to Selecting Shares that Perform helps you identify the approach to buying and selling shares that is best suited to you. It will help you to align your strategy based on the time and money you have available, taking into account your overall objectives and your attitudes to risk and loss. In this thoroughly updated fifth edition of their bestselling investment classic, Richard Koch and Leo Gough explain 10 distinctive and proven investment techniques for you to choose from.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Koch, Richard / Gough, Leo ريتشارد كوخ, ليو جوف
Language:Arabic
Format:Softcover with Flaps
Pages: 267 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2018 Arabic Edition, c. 2014
Dimensions:15 x 24 cm
ISBN-13:6281072087463
Topic:Investments

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

في عالم الاستثمار، يكون من المفيد دائمًا أن نعيد النظر إلى الماضي، ولذلك تُعد الطبعة الخامسة والمنقحة بشكل كبير من هذا الكتاب فرصة لتعديل الأفكار، وإعادة تأكيد ما هو ثابت من أفكار في مجال الاستثمار، وعند كتابة هذه النسخة (أواخر عام ٢٠١٣)، كانت السوق لا تزال في حالة صعود، ولا توجد أية مؤشرات على أنها قد تتوقف عن الصعود في الفترة المقبلة، ولا أحد يعرف متى سيتوقف ذلك الصعود.

وليست من أهداف هذا الكتاب محاولة توقع أية تطورات سوف يشهدها المسار العام للاقتصاد والسوق، بل إنه يحاول التركيز على تقنيات معينة ثبت فيما مضى نجاحها في السوق، ونأمل أن تستمر كذلك فيما سيأتي، وقد حددنا هنا عشر طرق مختلفة، وندعو القارئ إلى اختيار أكثر الطرق ملاءمةً لخبرته وشخصيته، وبالاتباع الدقيق من قبل المستثمر الخاص لإحدى الطرق التي ثبتت فاعليتها سابقًا، سيكون قادرًا على تحسين أدائه بشكل أكبر مما لو استخدم أيًّا من الطرق غير المُجربة.

نحن واثقان بأنك ستستمتع بقراءة هذا الكتاب؛ فلغته سهلة وبسيطة، كما أنه لا يفترض امتلاك القارئ معرفة سابقة لما سيتناوله الكتاب من موضوعات، وكذلك سيؤهلك لمنافسة غيرك من المستثمرين, حتى المحترفين منهم، على قدم المساواة، بل يمكنك التفوق عليهم، ونتمنى لك كل التوفيق والنجاح في مسيرتك الاستثمارية.

Ikhtayar al-As'hum Allati Laha Mardud  اختيار الأسهم التي لها مردود
US$21.95

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100