CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Harry Hole: Rajul al-Thalj (The Snowman) رجل الثلج
By: Nesbo, Jo جو نيسبو
Share

Language: Arabic

Softcover

في إحدى الليالي، وبعد أول تساقط للثلج في السنة، استيقظ صبي يدعى جوناس ليكتشف أن أمّه قد اختفت من دون أي أثر؛ سوى وشاح وردي أهداها إيّاه في الميلاد تمّ وضعه حول عنق رجل ثلج ظَهَر فجأة وبطريقة غامضة في باحة منزلهم في وقت باكر من ذلك اليوم.

اشتبه المحقق هاري هول بوجود صلة بين المرأة المختفية ورسالة غامضة كان قد تلقاها سابقاً، ثم تعمقت القضية حين ظهر نمط متكرر من حالات الاختفاء؛ فخلال العقد الماضي، اختفت إحدى عشرة امرأة في يوم تساقط الثلج للمرة في السنة. لكن الفاعل يتّبع قواعده الخاصة... ورغم ذلك، سيخالف النمط الذي طالما اتّبعه لمجرد إبقاء اللعبة مسلية ومشوّقة؛ وهو يجذب هاري إلى شبكته المنحرفة أكثر فأكثر. ومع الشخصيات اللامعة والتشويق الذي يحبس الأنفاس يقدم الكاتب جو نيسبو الحاصل على أعلى نسبة مبيعات عالمياً أكثر قضاياه إثارة، والتي ستختبر أقصى حدود عقلانية المحقق البارع هاري هول.

يُذكر، أن جونيسبو: موسيقي، ومؤلف أغانٍ، واقتصادي، وأحد أفضل كتّاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم، فاز عام 2004 بجائزة "غلاس كي" (المفتاح الزجاجي)، وهي الجائزة الأهم في مجال مؤلفات الجريمة في شمال أوربا، وذلك عن روايته الأولى التي قدّم فيها محقق الشرطة هاري هول. يعيش نيسبو في أوسلو.

Translated to Arabic, 'The Snowman' (2007) from the 'Harry Hole' series of crime mystery novels by Norwegian novelist Jo Nesbø. Soon the first snow will come. A young boy wakes to find his mother missing. Detective Harry Hole soon discovers that an alarming number of wives and mothers have gone missing over the years.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Nesbo, Jo جو نيسبو
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 503 pp
Publisher:ASP, Beirut, 2014 Arabic Edition
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9786140111820
Topic:Selected Translation - Crime Mystery - Norway

Harry Hole: Rajul al-Thalj (The Snowman) رجل الثلج
US$27.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100