CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Unas Muathirun أناس مؤثرون
By: Neffinger. John / Kohut, Matthew جون نيفينجر / ماثيو كوهوت
Share

Language: Arabic

Softcover with Flaps

أناس مؤثرون السمات الخفية التي تجعلنا مؤثرين

موضوع هذا الكتاب مُبْهر إلى أقصى الحدود بالنسبة لنا، ونأمل أن يغمرك الشعور نفسه. لقد استخلصنا أفكار هذا الكتاب من واقع خبراتنا الطويلة مع عملائنا، ومجموعة من الأبحاث الاجتماعية سريعة النمو. على ما يبدو، فإن كل يوم يأتي لنا بدراسة جديدة متضمنة رؤى جديدة تعزز من تفكيرنا، وبينما نكتب ذلك في أحد أيام عام 2012م، الذي صادف يوم جاي فوكس؛ فإننا ندرك أن ما قدمناه لا يمثل الكلمة الأخيرة في هذا الموضوع بأية حال من الأحوال، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن هذا الكتاب يهدف إلى العمل بالتنسيق مع موقع compellingpeople.com؛ حيث نتبادل وجهات النظر حول الأحداث الراهنة والقضايا ذات الصلة، ونناقش أحدث الأبحاث واتجاهاتها المستقبلية، ونوفر الأدوات المفيدة؛ لتفعيل دور بعض هذه المفاهيم في الحياة.

لقد أخرجنا هذا الكتاب بطريقة نأمل أن تكون جذَّابة وممتعة في قراءتها؛ فبعد استعراض الفكرة الرئيسة في القسم الأول، فإننا ننظر إلى نتيجة ذلك وأثره حينما نقوم بتقييم شخص ما - والأكثر أهمية حينما يتم تقييمك أنت - ثم نستكشف كيفية تطور الفكرة الرئيسة من خلال التطبيق على مجموعة متنوعة من مواقف الحياة الواقعية. لقد تم كتابة هذا الكتاب، بأسلوب بسيط يفهمه القارئ مباشرة، وكل شيء فيه يهدف إلى أن يجعلك أكثر تفهمًا للأشخاص المحيطين بك والمواقف التي تجد نفسك في مواجهتها، كما يمكنك استخدام هذا الكتاب أيضًا كمرجع، وكذلك التنقل بين الأقسام الأكثر صلة بأهدافك. إذا تنقلت بين دفتي الكتاب، فلتعلم أن قسم "الخطوات العملية" وخاتمة الكتاب يوفران أدوات ووجهات نظر مفيدة لمساعدتك على تفعيل الأفكار التي تم تغطيتها على مدار الكتاب، كذلك إذا لم تكن في عجلة من أمرك، فلتُلقِ نظرة على التعليقات الختامية؛ حيث ستجد استشهادات الأبحاث، والموارد، والأفكار، والقصص.

Translated to Arabic, 'Compelling People: The Hidden Qualities That Make Us Influential' by John Neffinger and Matthew Kohut. Draws on cutting-edge research and the authors' work with Fortune 500 executives, politicians, and Nobel Prize winners to demystify the human process of social evaluation while explaining how to build personal strength and kindness.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Neffinger. John / Kohut, Matthew جون نيفينجر / ماثيو كوهوت
Language:Arabic
Format:Softcover with Flaps
Pages: 294 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:15 x 23 cm
ISBN-13:6281072087425
Topic:Influence - Charisma - Personality

Unas Muathirun  أناس مؤثرون
US$16.50

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100