CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Majistir al-Shakhsiyah fi Idarat al-A'mal الماجستير الشخصي في ادارة الأعمال
By: Kaufman, Josh جوش كوفمان
Share

Language: Arabic

Softcover

الماجستير الشخصي في ادارة الأعمال تفوق في فن التجارة

يعد هذا الكتاب كتابًا تمهيديًّا عن عالم الأعمال، وهو يهدف إلى إعطائك نظرة عامة واضحة وشاملة عن أهم مفاهيم عالم الأعمال في أقل وقت ممكن.

Translated to Arabic, 'The Personal MBA: Master the Art of Business' by Josh Kaufman. True leaders aren't made by business schools - they make themselves, seeking out the knowledge, skills, and experience they need to succeed. Read this book and you will learn the principles it takes most business professionals a lifetime of trial and error to master.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Kaufman, Josh جوش كوفمان
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 490 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:14 x 21.5 cm
ISBN-13:6281072087357
Topic:Business Management - Study and Teaching

وصف المنتج

يفترض العديد من الناس أنه يجب عليهم الالتحاق بإحدى كليات إدارة الأعمال ليتعلموا كيفية بناء مشروع ناجح أو تحقيق التقدم في مسيرتهم المهنية، وهذا ببساطة ليس صحيحًا؛ حيث تتطلب الغالبية العظمى من ممارسات إدارة الأعمال أكثر من مجرد اتباع الحدس، وإجراء العمليات الحسابية البسيطة، ومعرفة عدد قليل جدًّا من الأفكار والمبادئ المهمة.

يعد هذا الكتاب كتابًا تمهيديًّا عن عالم الأعمال، وهو يهدف إلى إعطائك نظرة عامة واضحة وشاملة عن أهم مفاهيم عالم الأعمال في أقل وقت ممكن.

وكل فكرة في هذا الكتاب مطروحة بلغة واضحة، والروابط التي بين هذه الأفكار مكتوبة بخط بارز لكي يسهل الرجوع إليها، وحالما تعرف الأساسيات، فإنك حر للتركيز على بناء مسيرتك المهنية، والاطمئنان بأنك حظيت بالأمور التي تراها أكثر أهمية.

وتحاول معظم الكتب "البديلة لماجستير إدارة الأعمال" نسخ برامج من منهج كليات إدارة الأعمال الراقية، وهذا ليس محور هذا الكتاب؛ فهدفي هو مساعدتك على فهم ممارسات إدارة الأعمال فهمًا واضحًا منذ البداية، بغض النظر عن مستواك التعليمي الحالي أو مستواك في الخبرة التجارية.

إن وقتك ثمين، ولقد بذلت قصارى جهدي في جمع خلاصة موضوع كبير جدًّا ومتشعب للغاية في كتاب بسيط يمكنك قراءته في ساعات قلائل. وإذا كان موقفك يتطلب المزيد من الأبحاث في موضوعات معينة، فسوف تعرف عن أي شيء تبحث ومن أين تبدأ.

إن معرفة النقطة التي يجب أن تبدأ منها في المواقف التجارية الشائعة هي أمر قيم للغاية، سواء كنت مبادر أعمال صاحب علامة تجارية جديدة أم مديرًا تنفيذيًّا ناجحًا يمتلك عقودًا من الخبرة؛ فامتلاك لغة بسيطة ومألوفة لتسمية الأمور التي تلاحظها، والتفكير فيها، يفتح الباب أمام تحقيق تحسينات هائلة، سواء كنت تعمل وحدك أو مع مجموعة صغيرة من زملاء العمل أو داخل أكبر شركة في العالم.

وتقدم هذه النسخة الحديثة والمنقحة من الكتاب العديد من المفاهيم الجديدة، التي تجعل تناوله للأفكار الأساسية أكثر شمولًا، وعلاوة على ذلك، فقد تم إجراء القليل من التعديلات من أجل تحسين وضوح المفاهيم التي وردت في النسخة الأولى، وتمت إضافة سمات جديدة للفهرس من أجل تعزيز قيمة الكتاب كمرجع على المدى الطويل.

وإذا جمعت بين قراءة هذا الكتاب والخبرات الواقعية، فسوف تجني ثمار ذلك بقية عمرك، وأرجو أن يساعدك هذا الكتاب على كسب المزيد من المال وإنجاز المزيد من الأعمال والشعور بالمزيد من المتعة خلال عملك.

مع أفضل تمنياتي،
جوش كوفمان
مدينة فورت كولينز، ولاية كولورادو

Majistir al-Shakhsiyah fi Idarat al-A'mal  الماجستير الشخصي في ادارة الأعمال
US$24.95
  Sale Price: US$21.25

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100