CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Min Sifr ila Wahid من صفر الى واحد
By: Thiel, Peter / Masters, Blake ‎بلايك ماسترز ‎/‎ بيتر ثييل
Share

Language: Arabic

Softcover

من صفر الى واحد معلومات حول الشركات الناشئة أو كيفية صناعة المستقبل

الكتاب الذي بين يديك يتحدث عن كيفية بناء شركات تبتكر أشياء جديدة، ويستند إلى كل شيء تعلمته بشكل مباشر بصفتي شريكًا مؤسسًا لشركة باي بال وشركة بلانتير، ثم مستثمرًا في مئات من الشركات الناشئة التي تتضمن، فيس بوك، وسبيس إكس. ولكن، رغم أنني لاحظت العديد من الأنماط - والتي أشرت إليها هنا - لا يقدم هذا الكتاب أية وصفة للنجاح. فبالنسبة لتعليم ريادة المشروعات، تكمن المفارقة في أن مثل تلك الوصفة لا يمكن أن توجد على الإطلاق؛ لأن كل ابتكار يعد جديدًا ومتفردًا، ولا يوجد مرجع يمكنه أن يصف بصورة محددة كيف تكون مبتكرًا. في الحقيقة، إن النمط السائد الوحيد الذي لاحظته هو أن الأشخاص الناجحين يجدون قيمة في أماكن غير متوقعة، ويقومون بهذا من خلال التفكير في الأعمال انطلاقًا من المبادئ الأولى بدلًا من الوصفات.

يستمد هذا الكتاب جذوره من سلسلة من المحاضرات تتحدث عن الشركات الناشئة كنت قد ألقيتها في جامعة ستانفورد عام 2012. فيمكن أن يصير طلاب الجامعات ماهرين للغاية في بضعة تخصصات، لكن الكثير منهم لا يتعلمون أبدًا ما يجب عليهم فعله بتلك المهارات في العالم الأوسع. وكان هدفي الأساسي من تعليم الطلاب هو مساعدتهم على رؤية ما وراء المسارات التي أرستها التخصصات الأكاديمية، والنظر إلى المستقبل الرحب الذي تقع على عاتقهم مسئولية صناعته. وقام أحد أولئك الطلاب - "بليك ماسترز" - بتدوين ملاحظات تفصيلية في الفصل الدراسي، والتي انتشرت خارج أسوار الحرم الجامعي، وفي هذا الكتاب، عملت معه لمراجعة الملاحظات لجعلها تناسب جمهورًا أوسع. فلا يوجد سبب يجعل المستقبل يحدث فقط في ستانفورد، أو في الكلية، أو في وادي السيليكون.

Translated to Arabic, 'Zero to One: Notes on Startups, or How to Build the Future'. The great secret of our time is that there are still uncharted frontiers to explore and new inventions to create. In Zero to One, legendary entrepreneur and investor Peter Thiel shows how we can find singular ways to create those new things.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Thiel, Peter / Masters, Blake ‎بلايك ماسترز ‎/‎ بيتر ثييل
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 218 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:6281072086602
Topic:Entrepreneurship

Min Sifr ila Wahid  من صفر الى واحد
US$14.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100