CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Qullal min al-Tawattur wa-Haqqaq al-Mazid قلل من التوتر وحقق المزيد
By: Bernstein, Aimee ‎ايمي بيرنشتاينShare

Language: Arabic

Softcover

إنه اليوم العالمي للعمل الإنساني في الأمم المتحدة. وقد امتلأت جميع مقاعد الجمعية العامة، وبدت مشاعر الحماس والإثارة جلية في القاعة. توجهت "بيونسيه" إلى خشبة المسرح، وهي ترتدي فستانًا أبيض طويلًا مطرزًا. ثم توقفت في منتصف المسرح في انتظار أن تبدأ الموسيقى، ومن ورائها كان يظهر شعار الأمم المتحدة. لا بد وأن الضغط كان رهيبًا، ولكنها وقفت هادئة معتدلة القامة، ولم تظهره. بدأت تغني أغنيتها " "I Was Here، وهي الأغنية التي تشجع الناس على استغلال حياتهم لتحقيق الفائدة للصالح العام. في الخلفية، كان يُعرض فيديو يظهر فيه أشخاص من مختلف أنحاء العالم. للحظة من الوقت استقرت راحة يدها على قلبها. وانتقلت الكاميرا على الفور نحو أفراد من الجمهور، بدا عليهم بوضوح التأثر الشديد بحضورها وكلماتها.

تعالت نغمات الموسيقى، وازدادت طاقة "بيونسيه"، لتغمر القاعة بأكملها حتى أبعد مكان فيها. وكانت ذراعها ترتفع بشكل تلقائي لتتلاءم مع وقفتها الثابتة ثم تمر حول جسدها في حركة شبه دائرية. وراءها، كان هناك عرض لفيديو مسجل تظهر فيه جهود الإنقاذ، فاشتد الحماس ووقف أفراد الجمهور. وكانت "بيونسيه" تميل بظهرها وهي ترفع ذراعيها وصدرها ورأسها كما لو أنها تستمد طاقتها من قوة أعلى. وكانت تنحني بركبتيها، وعندما تعتدل، كنت أستطيع أن أرى كم هي ثابتة تمامًا. لقد صار صوتها أكثر روعة لأن حركات جسدها كانت تؤكد كلماتها. وعندما انتهت من الغناء، وقفت "بيونسيه" معتدلة وفي كامل حضورها وهدوئها، دون أن يبدو عليها الاضطراب نتيجة هذا القدر الهائل من الطاقة التي تسري داخلها. شاهدت هذا الفيديو عددًا لا يحصى من المرات، حيث كنت أكتشف في كل مرة دلائل حول الطريقة التي عقدت بها "بيونسيه" الصداقة مع الضغوط والتي كان يمكن أن تؤدي على العكس إلى توترها، وأعلم أنني أشاهد بالفعل محترفة متمكنة في هذا الأمر.

Translated to Arabic, 'Stress Less. Achieve More.: Simple Ways to Turn Pressure into a Positive Force in Your Life'. Executive coach and psychotherapist Aimee Bernstein offers a more realistic approach for overwhelmed working people: embrace the pressure. See it as an energy source. Tap into its flow to accomplish more while feeling calm and centered. Stress Less. Achieve More. uncovers a total mental/physical/emotional formula for channeling pressure into a positive force

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Bernstein, Aimee ‎ايمي بيرنشتاين
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 257 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:15 x 23 cm
ISBN-13:6281072086329
Topic:Stress Management

Qullal min al-Tawattur wa-Haqqaq al-Mazid  قلل من التوتر وحقق المزيد
US$15.50
  Sale Price: US$13.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100