CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Mugha'ir Qawa'id al-Lu'bah مغير قواعد اللعبة
By: Fisk, Peter بيتر فيسكShare

Language: Arabic

Softcover

«مغيرو قواعد اللعبة» هم ثوريون ومبتكرون، هم شركات ناشئة ومؤسسات، في كل قطاع ومكان، يعيدون تشكيل عالمنا. إنهم أكثر طموحًا، ولديهم رؤى قابلة للتوسع وهدف مستنير. فهم ينظرون إلى الأسواق على أنها مشكال من الإمكانيات غير المحدودة، يجمعونها ويحددونها لصالحهم. يجدون مساحتهم الخاصة، ثم يشكلونها لصالحهم. وفوق كل شيء يمتلكون أفكارًا عظيمة. هم يتفوقون على منافسيهم في التفكير، مفكرين بشكل أكبر ومختلف. هم لا يؤمنون بكونهم أرخص قليلًا، أو أفضل قليلًا. فهذه لعبة قصيرة المدى تنقص العوائد.

Translated to Arabic, 'Gamechangers: Creating Innovative Strategies for Business and Brands; New Approaches to Strategy, Innovation and Marketing', by Peter Fisk. Shake up and redefine the market by changing your game! A new generation of businesses is rising out of the maelstrom of economic and technological change across our world. These companies are shaking up the world.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Fisk, Peter بيتر فيسك
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 306 pp. color text and tables
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:24 x 19 cm
ISBN-13:6281072084813
Topic:Business - Strategic Planning

وصف المنتج

1. العب … اللعبة، غيّر قواعد اللعبة
العلامات التجارية والشركات اليوم تلعب لعبة جديدة. فهم يدركون أن الحالة الثابتة حل محلها عالم متغير حيث تقوم الأفكار فيه بهز كيان جميع الأسواق ويصنع الفائزون المستقبل وفقًا لرؤيتهم الخاصة.

2. غيّر … تغيير العالم، تغيير قواعد اللعبة
التغيير المتقطع في الأسواق يتطلب عملًا ثوريًا. تقود كل من تحولات القوة والاتجاهات العالمية التغيير المتسارع والاحتمالات الجديدة. التدرج ليس كافيًا لكسب هذه اللعبة الجديدة.

3. فز … مغيرو قواعد اللعبة وما يفعلونه
هناك سلالة جديدة من الأعمال، تغير العالم الآن، ولكنها تفكر بشكل أكبر وأذكى، وتربح بأساليب جديدة. هل تمتلك ما يتطلبه الأمر لتغيير قواعد اللعبة؟ هل أنت مستعد؟

هذا الكتاب يتعلق بك، وبالطريقة التي يمكنك بها تغيير قواعد لعبتك. في الجزء الثاني نستكشف الأبعاد العشرة التي يمكنك من خلالها أن تحقق هذا عن طريق التفكير بشكل مختلف. في الجزء الثالث سننظر إلى مائة شركة، من اختيارك، والتي توضح هذه الممارسات الجديدة. في الجزء الرابع ستجد استبيانات العمل، وهي مجموعة الأدوات اللازمة من أجل نجاحك.

Mugha'ir Qawa'id al-Lu'bah   مغير قواعد اللعبة
US$23.50
  Sale Price: US$19.95

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100