Menuالكتاب
alkitab.com
Harry Hole: al-Shurtah (Police) الشرطة
By: Nesbo, Jo جو نيسبوShare

Language: Arabic

Softcover

Translated to Arabic, 'Police' from the 'Harry Hole' series of crime mystery novels by Norwegian novelist Jo Nesbø. A vindictive killer is stalking Oslo’s streets, slaying police officers at the scenes of crimes they once investigated but failed to solve. The department urgently needs Harry Hole.

Arabic Edition

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Nesbo, Jo جو نيسبو
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 550 pp
Publisher:ASP, Beirut, 2015
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9786140114265
Topic:Selected Translation - Crime Mystery - Norway

وصف المنتج

كانت الشرطة بحاجة ماسة لهاري هول؛ فهناك قاتل طليق في شوارع أوسلو يقتل رجال الشرطة الواحد تلو الآخر في مسارح الجرائم التي كانوا قد حققوا فيها وفشلوا في حلها. وكانت جرائم القتل وحشية، وردَّة فعل وسائل الإعلام هيستيرية.


لكن، هذه المرة لن يتمكن هاري من المساعدة. فمنذ سنوات كان هاري أساس كل تحقيق جنائي ضخم في أوسلو، حيث ساعد تفانيه في عمله وبصيرته النافذة في إنقاذ حياة الكثير من الناس، أمّا الآن وبعد أن واجه أحباؤه خطراً كبيراً، لم يعد هاري في موقف يمكّنه من حماية أحد.


وخاصة نفسه...


من أجواء الرواية نقرأ:


"... لا تزال تفوح من المسدس رائحة الرصاصات الثلاث الأخيرة التي أصابت رأس التحري في الشرطة السابق هاري هول وصدره خلال تحقيقه في جريمة قتل غاستو هانسن في مسرح الجريمة نفسه: بوابة هوسمنز 92.


لم تتمكن الشرطة حتى الآن من حل قضية هانسن، وتم إطلاق سراح الصبي ذي الثمانية عشر عاماً الذي تم اعتقاله في البداية، لأنهم لم يتمكنوا من إيجاد أي سلاح جريمة أو ربطه به. كان اسم الصبي أوليغ فوك، وكان يستيقظ كل ليلة، ويحدق إلى الظلام وهو يسمع صوت الطلقات... ليس الرصاصات التي قتلت غاستو، وإنما الرصاصات الأخرى... الرصاصات التي أطلقها الشرطي الذي كان أباً له حين كان يافعاً، وكان يحلم أن يتزوج أمه راكيل...


هاري هول. أغمض عينيه، وفكر في المسدس المخفي في الزاوية البعيدة من الخزانة، وتمنى أن لا يراه مجدداً... أن لا يراه أي كان مجدداً... أن يبقى نائماً هناك إلى الأبد.


Harry Hole: al-Shurtah (Police)  الشرطة
US$29.00

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100