Menuالكتاب
alkitab.com
Awdat al-Almani ila Rushdih (Saqi) عودة الألماني إلى رشده
By: Daif, Rashid رشيد الضعيفShare

Language: Arabic

Softcover

'How the German came to his Senses' (2005). A part truth, part fiction novel which depicts Lebanese Author Rashid al-Diaf's time spent with German author Joachim Helfer. Although the novel does focus on Helfer's homosexuality it also is seen as a contribution to bridge the East- West understanding.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Daif, Rashid رشيد الضعيف
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 128 pp
Publisher:Dar al-Saqi 2014
Dimensions:13x20 CM
ISBN-13:9781855169654
Topic:Arabic Fiction - Lebanon

وصف المنتج

مميزات الكتاب

ترجمت أعماله إلى حوالي تسع لغات عالمية.

«صاحب تجربة مثيرة للجدل خاصّة في الكتابة عن الجسد» - جريدة الشروق

نبذة

يعلم الراوي أن شريكه في برنامج الحوار الثقافي بين الكتّاب مثليّ الجنس. في البداية يرى أن هذا الأمر يخصّ صاحبه ولاعلاقة له به . لكن سرعان ما تشغله هذه القضية. فالمثلي في ذهنه هو الحاقد على الرجال الآخرين الذين لا يشاطرونه شعوره، وحاقد على النساء أيضاً لألف سبب. إضافة إلى أن انتشار فيروس الإيدز بين المثلييّن هو انتشار مخيف.

حين يلتقيه لأول مرّة من دون أن يكون معهم أحد، يجلس الراوي بعيداً عن يواخيم هلفر، على كنبة أخرى. ولن يفوّت فرصة ليعلمه أنه يحبّ النساء، والحياة بدون امرأة لا تحتمل بالنسبة إليه.

رشيد الضعيف كاتب وروائي لبناني. صدر له عن دار الساقي "تصطفل ميريل ستريب"، "إنسي السيارة"، "أوكي مع السلامة"، "ليرننغ إنغلش"، "ناحية البراءة".

US$9.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100