Menuالكتاب
alkitab.com

Qadid Fill lil-'Asha قديد فل للعشاء

By: Manzalji, Nada ندى منزلجيShare

Language: Arabic

Softcover

Withered Petals for Dinner, a book of Arabic poetry by Nada Manzalji. Nice reading - her word carry simplicity and depth.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Manzalji, Nada ندى منزلجي
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 71 pp
Publisher:Dar al-Mada 2002
Dimensions:11 x 19 cm
ISBN:284305537
Topic:Contemporary Arabic Poetry

وصف المنتج

"كنا خمسة أشخاص بل أكثر يلمنا مكان تجمعنا أصوات مجتزأة من لغات، صيني، إسباني، إيطالية، عدة يابانيين وأنا. بدا ساحراً أن نتشارك العشاء إنكليزية مكسرة الأطراف قطعة موسيقى كلاسيكية، اتفقنا على حبّها، كان شيئاً ساحراً، أن نوفق في تبادل أسرار صغيرة ابتسامات قهقهات، وإن اختلفت أسبابها. ساحراً كان مجرد تلفظاً بأسماء بعضنا. وإلى أن انبرى أحدهم بسؤال في تلك الحرب الدائرة على أرض إسرائيل هل أنتم السوريون تقفون في صف اليهود أم في صف العرب؟، الصياد: جورج العجوز تصيدها على طريقته... عمدا يخربون مسيرة السلام في الشرق الأوسط، صدّام؟ يضربونه بيد ويصافحونه بالأخرى، جورج العجوز استحضر فيض تعاطفه أخرج بمهارة حادٍ أحرفه الهيروغليفية، قدّم فنجان القهوة بيد ومدّ إلى شعرها الأسود الأخرى".

هذا الديوان هو لؤلؤة أخرى تضاف إلى عقد شاعرة قدمت من الظلّ، واعدة بالكثير من أقمار الحبر وهدايا الكلمات التي تحمل أحرفها البساطة والعمق، ولطافة الخطوط، "ندى منزلجي" شاعرة عاديات" لا تحظ أسرارها بماء ذهب، ولا تطرز وسادتها بخيطان حرير، من تراب عادي وعناصر فقيرة ومواد مهملة في زاوية المشغل، تصوغ أسئلتها وتخرج ظافرة بأكثر من وعد.

US$3.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100