Menuالكتاب
alkitab.com

Tarikh al Insaniya wa Abtaluhu تاريخ الانسانية وابطالها

By: Redha, Muhammad محمد رضاShare

Language: Arabic

Hardcover

A history of people and heroes by Muhammad Redha - with history of the prophets and events, as lessons to the Muslim.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Redha, Muhammad محمد رضا
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 376 pp
Publisher:Al Maktabat al Asriya
Dimensions:17x24 cm
ISBN:9953342156
ISBN-13:9789953342153
Topic:Islamic History - Prophets, Heroes

وصف المنتج

أتاحت هذه الصفحات لـ"محمد رضا" قدرة لا نظير لها مقابلة الروايات والنصوص التي تسرد تاريخ وقصص الرسل والأنبياء من خلق آدم عليه السلام وحتى وفاة خاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم. لذلك تراه يستعرض مختلف النصوص التي وردت حول قصص الأنبياء في القرآن الكريم أو السنة النبوية الشريفة، ثم يقارنها بما ورد في التوراة، ليثبت تهافت ما ورد في التوراة، ليستخلص في نهاية المطاف العبر والعظات، فضلاً عن كشفه لمخازي اليهود، ودورهم في تحريف التوراة، وقتلهم الأنبياء والصديقين بغير الحق، وتشويههم لصورة أنبيائهم، حيث عمدوا إلى تصويرهم بشكل مزرٍ فكان منهم من يصارع ربه فيلوى عنقه، ومنهم من يعبد الأصنام في آخر حياته، ومنهم من يمارس الجنس مع بناته إلى آخر هذه الصور المزرية والزائفة عن الرسل.

كما استطاع المؤلف أن يرد الشبهات التي اتصلت ببعض الأنبياء، كردّة لشبهة صلب المسيح عليه الصلاة والسلام، ونفى عنه صفة الألوهية بالأدلة النقلية والعقلية من خلال الموازنة بين عقيدة الإسلام النقية الصحيحة، وعقائد الآخرين ليثبت فسادها واعوجاجها.

US$18.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100