CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Wa Jaa Dawr al-Majus وجاء دور المجوس
By: Ghoreyeb, Abd Allah M. عبد الله محمد الغريبShare

Language: Arabic

Softcover

وجاء دور المجوس - الأبعاد التاريخية والعقائدية والسياسية للثورة الإيرانية

من أجل كشف الحقيقة، وهتك أسرار الباطل وأهله قمت بتأليف هذا الكتاب، وقسمته إلى أبواب ثلاثة: الباب الأول: عن تاريخ الباطنيين الرافضة، وبينت أن دعوتهم هى نفسها دعوة المجوس، وتحدثت عن القائمين على هذه الدعوة وكيدهم للإسلام والمسلمين، وكيف كانوا يوالون أعداء الله، ويتعاونون مع كل كافر ضد الإسلام والمسلمين.

الباب الثانى: تحدثت عن عقائدهم الفاسدة، وشهادة أعلام المسملين بهم في القديم والحديث، وكشفت الستار عن الشيعة الذين نعاصرهم وأنهم أسوأ من شيعة الأمس. وأفردت فصلا خاصا عن هذا الخميني من خلال كتبه وتصريحاته فكانت النتائج أنه رافضي متعصب، وفارسي متزمت. وأوضحت أن للشيعة أصولا خاصة بهم وأن لنا أصولا خاصة بنا، وليس هناك أى مجال للإلتقاء بهم.

الباب الثالث: وهو أوسع أبواب الكتاب وفيه الفصول التالية: الولايات المتحدة الأمريكية والثورة الإيرانية، مؤامراتهم على الخليج والعراق، ماذا وراء تقارب الرافضة مع النصيرية، أوكارهم في العالم الاسلامي، والأوضاع الداخلية في إيران.

وإذن جمعت فى كتابي بين العقيدة والسياسة والتاريخ، وأحسب أن هذه الطريقة قد غفل عنها معظم الكتاب المحدثين فهم إما أن يكتبوا فى العقيدة أو فى التاريخ وقلما يتطرقون الى الجانب السياسى أما سلفنا الصالح رضوان الله عليهم فكانوا إذا طرقوا موضوعا أعطوه حقه من مختلف جوانبه، وحرصت على ذكر المصادر في كل ما كتبت، وكنت أناقش الخبر وأمحصه وأربطه بأخبار أخرى.

'The role of the Magi - the historical and ideological and political dimensions of the Iranian Revolution' a critical study and opinions of the Iranian revolution, by Abdullah M. Ghoreyeb, first published in 1981.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Ghoreyeb, Abd Allah M. عبد الله محمد الغريب
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 500 pp
Publisher:Dar al-Jil lil-Tabi'ah
Dimensions:17 x 24 cm
Topic:Critical Study - Iranian Revolution - 20th Century

Wa Jaa Dawr al-Majus وجاء دور المجوس
US$13.00
  Sale Price: US$9.75

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100