Menualkitab.com
الكتاب
 

Kukh fi Utarid كـوخ فـي عـطـارد

By: Sahhar, Lubna

Share

Language: Arabic

Softcover

Hut in Mercury'. Writings by Lubna al-Sahhar, a Palestanian author residing in Saudi Arabia. The book includes poems and articles and a variety of texts on love, knowledge, free speech, and other topics pertinent to the time and place.

كـوخ فـي عـطـارد، رسـائـل

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language: Arabic
Format: Softcover
Pages: 207 pp
Publisher: Difaf Publishing, Beirut, 2013
Product Dimensions: 14 x 21 cm
ISBN-13: 9786140109483
Topic: Contemporary Arabic Literature - Musings, Writings - Palestine / Saudi Arabia

وصف المنتج

في جديدها "كوخ في عطارد" بدت "لبنى السحار" وكأنها قادرة على الإمساك بمقبض الباب المؤدي الى الحياة بكل عريها، بل وتمتلك الشجاعة لفتح هذا الباب وليس مجرد الوقوف أمامه. هو كتاب يمكن أن يقرأ بوجوه متعددة شعراً أو نثراً أو أقصوصة قصيدة، جميع تلاوين الحياة تجمعها المؤلفة في كتاب واحد تتكلم فيه عن البشر بطريقة أدبية فنية على مستوى عال من الرهافة والحس النبيل حتى بدا لنا كتابات للمرأة وعنها تمتد على امتداد الحياة التي تحياها. تعبر عنها السحار في مقدمة العمل بقولها: "... إذ ما صيغ هنا هو عبارة عن كلمات شبه متقاطعة خرجت من مكان ما في ظرف ما نتيجة حدث ما أو انفعال ما في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، أو ربما صدفة بحتة كرد فعل عن اللاشيء المحيط بي، كل ما قمت به هو أني أذنت لها بالانطلاق والتحرر من كل الأغلال والعادات والقيود الموروثة، لم أحاول أبداً أن أُجملها أو أن أهيئ لها الأجواء المناسبة، تركتها تسرح وتمرح بينكم على أمل أن تستقبلوها بحفاوة...".

يضم الكتاب قصائد ومقالات ونصوص متنوعة هي نزهة المؤلفة في رياض الحب وسهول المعرفة والكلمة الحرة، نذكر من عناوينها: "الحرية أولاً" تساؤلات شفافة"، "عصفوري الوحيد"، "صدأ الانتظار"، "براكين خامدة"، "لذة مشتركة"، "مظلة الأمل"، (...) "وصايا المطر"... الخ

US$10.50
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Language Studies | Middle East & Islamic Books | Arabic Children Books

Al-Mawrid Dictionaries | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies