Menuالكتاب
alkitab.com

Hakaya al-Misayyar حكايا المسيار

By: Shuwayyikh, Abd Allah الـشـويـّخ ، عـبـد اللهShare

Language: Arabic

Softcover

Short Stories in Arabic UAE writer Abd Allah al-Shuwayyikh. The stories are written with amusement and humor in dealing with the subject of 'temporary marriage' and related subjects, from the point of view of the author.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Shuwayyikh, Abd Allah الـشـويـّخ ، عـبـد الله
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 301 pp
Publisher:Arab Scientific Publishers, 2010
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9786140101227
Topic:Arabic Fiction - Short Stories

وصف المنتج

من موقعه كموظف علاقات عامة، وناطق رسمي باسم دائرة خدمية كان عليه أن يتقن أمرين كي لا يغضب منه أحداً (الجمهور والمسؤولون) الأمر الذي جعله خبيراً للعلاقات العامة والعلاقات العاطفية خصوصاً. وفي (حكايا المسيار) قرر "عبد الله عادل الشويخ" أن ينقل ما رأى وما عايشه عن قرب فجمع قصصاً مبنية على أحداث حقيقية للجميع "وزراء وخفراء، مدراء دوائر ورجال أعمال وأصحاب سوابق، متدينون ومهرطقون، متزوجون وعزاب... جميعهم اعترفوا لي بقصصهم من دون أن أطلب ذلك من أحد منهم! ولظروف معينة، سُمح لي بأن أكون الأمين على أسرارهم جميعاً والمطلع على تجاربهم في هذا العالم الشائك... عالم المسيار... وهو شائك فعلاً ولكنه ككل الأمور الشائكة الأخرى "طيب الرائحة"! حاولت على قدر ما أوتيت من عزم أن أكون خير عونٍ لهم في مصائبهم، وفي تلك المطبات التي وقعوا أو أوقعوا أنفسهم فيها! إلا أن ما لم يعرفوه عني، هو أن المؤتمن قد قرر أخيراً أن يفضحهم جميعاً! ويحكي ما حصل... بين دفتي هذا الكتاب..." والكلام للكاتب.
US$12.50
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100