CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
President Obama Path To The White House الرئيس أوباما؛ المسيرة نحو البيت الأبيض
By: Editors of Time MagazineShare

Language: Arabic

Softcover

Here in Arabic, from the Time Magazine Editors,'President Obama:The Path to The White House' (Special Commemorative Edition), with photos and archives.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Editors of Time Magazine
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 96 pp, Photos, Archives
Publisher:ASP, Beirut, 2009 Arabic Edition
Dimensions:22 x 28 cm
ISBN-13:9789953876443
Topic:President Obama - Commemorative Edition

وصف المنتج

"الرئيس أوباما: المسيرة نحو البيت الأبيض" عنوان عريض في مجلة "تايم" الأميركية، لأرشيف من المقالات والصور جمعتها في عددها الخاص إثر ملاحقة الرئيس منذ بدء معركة الرئاسة إلى يوم تحقيق الفوز. صفحات من التاريخ واللحظات التي ستبقى راسخة في طيّات الذكريات، تميّزت بعرض أقوالٍ ومقالات خاصّة تتنافس مع المشهد الفوتوغرافي الملوّن في استعراض وثائقي مليء بالمعلومات والأخبار المتنوّعة الخاصة بأسرار وكواليس حياة الرئيس الشخصية تنشرها الدار العربية للعلوم ناشرون في كتاب.

يعرض الكتاب تفاصيل الحملة الانتخابية منذ بدايتها إلى يوم التنصيب جامعاً المواقف والخطب والأحاسيس التي رافقتها، وكل خطوة في مسيرة باراك أوباما للوصول إلى الرئاسة ملخصة في صفحات الكتاب الذي لاحق محرروه ومصوروه الرئيس من ولاية إلى أخرى، حيث نطالع وجوه المعجبين والمنافسين، ونقرأ الخطب ونكتشف الأحداث المضحكة منها والحزينة. تبدأ المعركة فنمشي معه خطوة خطوة، لنعيش لحظات الوحدة، والتفكير، والقلق، ونكتشف مواضيع حسّاسة ونتعرف إلى ردّات الفعل العشوائية بين صفحات الكتاب، أو نبتسم لصورة أُخذت عفوياً بعيداً عن التكلف.

تعرّفنا المجلة على علاقة الرئيس بعائلته مظهرةً سجل ماضيه وحياته الخاصة قبل معركة الرئاسة متدرجة في تناول الأحداث عبر نص واضح وصريح، تتنافس فيه الصورة مع المقالات التي سطّرها صحافيين وأصدقاء ومعارف للرئيس، كلّ لديه قصّته معه، ليقدم رأياً خاصاً عن الشخصية التي تربعت على سدة رئاسة الولايات المتحدة. عبر هذا الكتاب تسلّط مجلة "تايم" الضوء على "أوباما" القائد والإنسان، فتكشف النقاب عن مختلف أدواره كإنسان مليء بالطاقة الإيجابية والثقة الذاتية وتنقل إلينا وقائع مسيرته الجادة نحو البيت الأبيض منذ البداية إلى يوم تحقيق الفوز.

President Obama Path To The White House   الرئيس أوباما؛ المسيرة نحو البيت الأبيض
US$15.00
  Sale Price: US$12.00

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100