Menuالكتاب
alkitab.com
Lil Mawt Ayun Malawana للموت عيون ملوّنة
By: Qadri, Abd al-Hakim (b. 1994) عبد الحكيم القادريShare

Language: Arabic

Softcover

أيلول عائدٌ، وأنتِ لستِ هنا كي تستقبليه. الشّوقُ يا سوسن... لم أكن أعلم أنّ الشّوق مرضٌ مميت. كلّ الجروح فـِيَّ يمكن رتقُها بغُرَز النّسيان، إلّا فقدك، لن يني هذا الجرح يتّسع كلّما تذكّرتُ أنّي سأحيا العمر من دونك. قلبي يا سوسن يصطلي بالشّوق إليكِ، وهذا الحبر الذي خاصمتُه منذ مدّة، لم أكن لأعود إليه لولاك. من سيترنّم بأغنية شهر ميلادك حال عودته قريبًا؟ هل كانت فيروز تعلم حين غنّت ورقه الأصفر أنّ أيلول سيرجع وإنتِ بعيدة بغيمة حزينة قمرها وحيد؟ سيُبكيني شتاء أيلول يا قمري السّعيد. سيُبقيني وحدي في العتمة والبرد، أحاول إنارة الشّموع سُدًى. أسقمني البحث في العيون الملوّنة عن أثرٍ لعينيكِ يا سوسن. أحيانًا، أتمنّى لو أنّ الرّصاصة اصطفتني أنا لا أنتِ. أنا التي كان يجبُ أن أُقتَل. الرّصاصة كانت ستكون الخلاص مـمّا أعيشه الآن، وأنا الآن في عداد الأموات.

'Death with Colored Eyes '', a novel in the Arabic language by Lebanese author Abd al-Hakim al-Qadri. This beautiful and emotional novel captures the reader with characters whose lives are intertwined in events, places, or ways imagined or un-imagined.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Qadri, Abd al-Hakim (b. 1994) عبد الحكيم القادري
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 325 pp
Publisher:Naufal - Hachette Antoine, Beirut, 2018
Dimensions:14 x 24 cm
ISBN-13:9786144389355
Topic:Arabic Fiction - Lebanon

وصف المنتج

عبد الحكيم القادري (1994) مجاز في علم أدوية القلب والشرايين من الجامعة اللبنانية، وحاليًّا يتابع أبحاثه في مونتريال، كندا.
US$17.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100