Menualkitab.com
الكتاب
 

Fi al-Manfa Wajadtu Aynayka Watan V1 في المنفى وجدت عينيك وطن

By: Yusuf, Zahra زهراء يوسف
Share

Language: Arabic

Softcover

تُصور رواية "في المنفى وجدتُ عينيك وطن" لزهراء يوسف، أجواء جريمة استثنائية يتم فيها قتل رجل وزوجته بالخطأ تاركين فتاتهم الوحيدة أسيرة أخيها الكبير وزوجته المتسلطة التي أقنعت زوجها بضرورة الوصاية على أموال الفتاة الصغيرة، ومن ثم سرقتها لا بل تزويجها من أخٍ لها مشوه الوجه. ولأن الفتاة لا تستطيع الرفض لصغر سنها تقرر الهروب يوم عرسها بعد إخبار الشرطة أن أخاها هو من قتل والديها. تنجح الفتاة في الهروب إلى بلد آخر تجد فيه ملجأً ومنفىً اختيارياً تخفق بين جوانبه أنفاس الحرية، ولكنها وجدت نفسها وحيدة، فبدأت بالبحث عن عمل حتى ساقها قدرها إلى قاتل أبويها الحقيقي من دون أن تعرف ذلك. الرجل الذي ظنت أنها وجدت في عينيه الوطن. فهل مر كل شيء كحلم جميل سرعان ما انتهى؟! تجيب الكاتبة: لا لم تنتهِ حِكايتُنا هُنا... لها تَتمة في الجزء الثاني. وأجمل الكلام ما تقوله الكاتبة زهراء يوسف عن روايتها هذه: "أن يكون الإنسان عاشقا .. بل ومُتيّما! أن يُحب بطريقةٍ خيالية فيلومه الجميع بواقعية. حين يتفجرُ في نبضهِ حُب صادق، بلا أسباب ولا مُقدمات. تجد المشاعر نفسها تنعكف على خيال أحدهم ولا تنفك عنه. رغم جهلها تفاصيله وبين الجهل بالتفاصيل ومعرفة الحقائق نبضة قلب فقط! وبين قُرب المسافات وبُعدها كلمة واحدة! أن يُتيّم الإنسان بشخص هو أن يفي لهُ بالعشق رغم كل الظروف والصُدف السيئة، فالحُبُ شيءٌ لا ينتهي.. لا يقل.. لا يتبدّل ولا يتغيّر ولا يُنسى!". صدرت الرواية عن الدار العربية للعلوم ناشرون وأطياف للنشر والتوزيع، وجاءت في 622 صفحة. (MEOnline)

'In Exile Your Eyes Found a Homeland', a novel in the Arabic language by Saudi novelist Zahra Yusuf. A dramatic romantic novel. The heroine is a girl who has experienced the killing of her parents, resulting in her brother gaining guardianship of her and control of her inheritance. The novel covers the greed of her brother and his wife, and other dramatic events - including revenge, betrayal, arranged marriage. What happens as she prepares to escape on her wedding day...and seeks refuge in another country.

الفتاة الصغيرة تقرر الهروب يوم عرسها بعد إخبار الشرطة أن أخاها هو من قتل والديها.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 619 pp
Publisher:ASP, Beirut 2019
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9786140128019
Topic:Arabic Fiction - Drama - Romance - Saudi Arabia
US$29.95
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries