Menuالكتاب
alkitab.com
Kull 'Am wa-Inta Hubbi al-Da'iya كـل عـام و أنـت حـبـي الـضـائـع، روايـة
By: Talib, Ghayda' طـالـب ، غـيـداءShare

Language: Arabic

Softcover

'Every Year and Your Lost Love', a novel in Arabic by Lebanese author Ghayda' Talib.

select image to enlarge/scroll

Product Details
By:Talib, Ghayda' طـالـب ، غـيـداء
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 129 pp
Publisher:Nawfal Group, 2014
Dimensions:13x23 CM
ISBN-13:9786144381687
Topic:Arabic Fiction - Lebanon

وصف المنتج

"اتّصل بي في أحد صباحات آذار ليقول لي إنّه في بيروت لأيّام قليلة، وإنّه يرغب في رؤيتي وإن لدقائق فقط، قبل عودته إلى الكويت".

"حاولت جهدي أن أتصدّى لرعونة طلبه، وأن أبعد عنّي وساوس شياطينه، ولكن وجدتني أكثر رعونةً منه، واستسلمت لذلك الصوت الداخليّ الذي كان يهمس لي بأن أذهب، وأن أستمتع بصحبته، ذهبت إليه وأنا أحاول أن أحوط نفسي بالكثير من سترات النجاة، في تلك الرحلة التي كانت الأخطر في حياتي على الإطلاق، كنّا قد اتفقنا على لقاءٍ خاطف من مكانٍ عامّ".

"في الطريق، عاودتني صورتي عندما ذهبت لألتقيه أوّل مرّة في "باي روك"، كم كنت بريئةً حينها، وكم اختلفت عليّ ندى منذ ذلك اليوم!...

كان ينتظرني بلهفةٍ أغرقَت وجهه بسحبٍ من الفرح والبهجة، ما إن وصلتُ إليه حتّى وقف من مكانه ليصافحني بدفء، فاستشعرت حرارة قلبه في يدي، وتعالت في داخلي أصوات الذكريات".

اكتشفتُ يومها أنّه لم يكن في الوجود ما هو أجمل من عيني ماجد، واستغربت أن أكون نسيتهما في يومٍ من الأيام، كانت خطوط الشيب قد بدأت تزحف على شعره الأسود الكثيف، فيما راحت لحيته الحفيفة ترسم الكثير من الوقار على ملامحه التي نضجت كثيراً، وإزدادت وسامةً وسحراً".

الحبّ هو الأرض الخصبة للالتباس وسوء الفهم واللغط. في تلك المساحة الرمادية القاتلة، ثمّة قصص تُبتَر قبل أن تتجذّر، أخرى تُحرَم من نهاية لائقة، وثمّة مشاعر تظلّ عالقة عاصية على التصنيف، وعشّاق مخذولون يبتلعون الغصّة عن عجزٍ. في تلك المساحة أيضًا، هناك مسألة التوقيت. وكأن هناك مدّة صلاحية محدّدة لبراعم الحب، فإمّا تزهر في وقتها وإمّا يجور عليها الزمن ولا يعود ماء الأرض قادر على إعادة إحيائها. هذه هي قصة ندى، المرأة التائهة بين عمرين، بين حبّين، بين زمنين، وقصة الزوابع التي تعصف بها، فتمزّقها بين ماضٍ لا يمضي، وحاضرٍ يقاوم جاهدًا إغواء الخيانة.

US$13.00
Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 888-88kitab Local: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100